الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوزان مبارك تهدد بفضح تسجيلات جنسية لرؤساء عرب في حال محاكمة زوجها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيروا
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 90
نقاط العضو : 185
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 37
الموقع : ايكاريام

مُساهمةموضوع: سوزان مبارك تهدد بفضح تسجيلات جنسية لرؤساء عرب في حال محاكمة زوجها!   الجمعة أغسطس 05, 2011 11:16 am

بعد ان تقطعت بها وبزوجها الرئيس المصري المخلوع الأسباب وبعد أن دنت عنقه من حبل المشنقة، خرجت سوزان مبارك مهددة الحكام العرب بأنها ستفضح تسجيلات جنسية تخصهم في حال محاكمة زوجها.

وقالت صحيفة الديار اللبنانية التي كشفت المستور، أن سوزان تملك أكثر من 40 تسجيلا فاضحا لحكام عرب، وبأن المعنيين بالفضيحة كانوا يضغطون لمنع محكامة مبارك وزوجته، حتى لا تكشف أسرارهم.
وقال المصدر أن صفوت الشريف قام بتسجيل تلك الفضائح المتعلقة بمسؤولين مصريين وحكام عرب لا يزالون في الحكم في مدة 30 ساعة كاملة .
والأغرب ان سوزان هددت بنشر هذه الفضائح اذا لم يتدخل المسؤولون الموجودون في هذه الشرائط لمنع محاكمتها هي وزوجها المخلوع، فقد كانت سوزان ثابت تسعى بكل الطرق والوسائل لتوريث الحكم لنجلها جمال، وهذه قصة معروفة، لكن الجديد أنها قررت الانتقام من أي شخص يقترب من جمال مبارك حتى لو وصل هذا الانتقام إلى استخدام تسجيلات فاضحة.
وكان صفوت الشريف يمتلك تسجيلات فاضحة لعدد كبير من المسؤولين العرب، حيث كانت «الشبكات السرية» التي يديرها تمتد في كل الأقطار العربية، واستخدم فيها فتيات إعلانات وممثلات وراقصات.
وقام صفوت بتسليم الشرائط الجنسية إلى سوزان مبارك التي شعرت أخيرا بأنها سوف تنتقم لكرامة الوريث،
إلى ذلك أكدت -الأنباء –أن سوزان قامت بمطالبة كل المسؤولين العرب بمساندتها في محنتها حتى لا تقوم بتسريب فضائحهم الجنسية التي قام صفوت الشريف بتسجيلها لهم، ولقد كتبت عشرات المرات عن أسرار التدخلات العربية والأجنبية لإنقاذ عائلة مبارك من المحاكمات، وقد قامت بعض الدول العربية ببث برامج ونشر مقالات تطالب المصريين بالعفو عن مبارك وعائلته، ولقد كانت كل هذه المحاولات لكيلا يتم تسريب فضائحهم الجنسية التي تحتفظ سوزان بها في خزينتها الخاصة حتى هذا اليوم.
الى ذلك، أعلن مساعد وزير العدل لشؤون المحاكم محمد منيع، أمس، أنه «تقرر بصورة نهائية» أن تجري محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك في القاهرة في الثالث من اوت المقبل،
ودعت القوى السياسية المصرية جميع أطياف الشعب إلى النزول لميدان التحرير بقلب العاصمة القاهرة والميادين الاخرى في انحاء البلاد، اليوم، للمشاركة في جمعة «وحدة الصف»، مستبعدة حدوث أي احتكاكات أو خروج عن النظام العام.
ونقلت وكالة انباء الشرق الأوسط الرسمية عن منيع أنه «تقرر بصورة نهائية أن تجري محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، وكذلك محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وستة من كبار معاونية ومساعديه والمقرر لها الثالث من أغسطس المقبل - بداخل مبنى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بأرض المعارض بمدينة نصر في القاهرة».
وأضاف منيع انه تم اتخاذ هذا القرار خلال اجتماع عقد الخميس بينه وبين وزير الصناعة والتجارة الخارجية محمد عبدالرحمن عيسى، الذي تتبع الهيئة العامة للاستثمار، وبحضور عدد من القيادات الأمنية رفيعة المستوى في وزارة الداخلية وممثلين للقوات المسلحة. وأوضح مساعد وزير العدل لشؤون المحاكم انه «يجري حاليا اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لإجراء تلك المحاكمة، إذ يتم إعداد المقاعد المثبتة داخل القاعة المخصصة لجلوس المحامين والجمهور ذوي الشأن وهيئة الدفاع عن المتهمين، وكذلك إعداد قفص الاتهام الذي يضم المتهمين في القضية وعددهم 11 متهماً، إلى جانب تخصيص مكان للصحافيين ومراسلي الصحف ووكالات الأنباء المصرية والعربية والأجنبية». وأكد انه «سيتم السماح بدخول كاميرا تلفزيونية واحدة خاصة بالتلفزيون المصري فقط، بحيث تقوم القنوات الفضائية الأخرى بنقل وقائع المحاكمة عنه». وقال إنه «سيتم وضع بوابات الكترونية على مداخل المبنى وأبوابه، إلى جانب وضع خطة أمنية محكمة وغير مسبوقة بمشاركة بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتأمين المناطق المجاورة والمحيطة بالمبنى».
وتابع منيع أن اجتماعاً سيعقد السبت المقبل بينه وبين رئيس محكمة استئناف القاهرة السيد عبدالعزيز عمر بحضور رئيس محكمة الجنايات التي ستباشر محاكمة المتهمين في القضية القاضي أحمد رفعت، وذلك لبحث إجراءات الدخول للمحكمة وتنظيم إعطاء التصاريح اللازمة».
وقال وزير السياحة المصري منير فخري عبدالنور لوكالة فرانس برس، إنه «طلب منذ ثلاثة ايام ان تتم محاكمة مبارك في القاهرة وليس في شرم الشيخ حتى لا تتأثر السياحة في هذه المدينة». وكانت التكهنات تشير حتى الآن الى محاكمة الرئيس السابق، الذي اسقط اثر انتفاضة في 11 فبراير بعد انتفاضة شعبية استمرت 18 يوماً، في شرم الشيخ حيث يقيم في المستشفى منذ مارس الماضي. ويحاكم مبارك بتهم تتضمن خصوصاً اصدار اوامر بقتل المتظاهرين والفساد المالي. وكانت محكمة جنايات القاهرة قررت الاثنين الماضي ضم قضية حبيب العادلي ومعاونيه الستة المتهمين فيها بقتل المتظاهرين الى قضية مبارك ومحاكمتهم معاً امام احدى دوائر محكمة الجنايات التي يترأسها القاضي احمد رفعت. ونقلت صحيفة الأخبار الحكومية المصرية أمس، عن وزير العدل عبدالعزيز الجندي قوله انه تم تحديد مكان المحاكمة في ارض المعارض في منطقة مدينة نصر بشرق القاهرة. وأضاف الوزير انه يتم اعداد مكان يستقبل محاكمة الرئيس السابق ونجليه بحيث يتسع لمئات الصحافيين ومدعي الحق المدني وأسر الضحايا. وقتل اكثر من 800 شخص خلال الانتفاضة المصرية، وأصيب اكثر من 6000 آخرين. وسيكون مبارك اول رئيس دولة عربي يحاكم في بلده بعد ثورة شعبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوزان مبارك تهدد بفضح تسجيلات جنسية لرؤساء عرب في حال محاكمة زوجها!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاخبار - رياضة -اخبار عالمية ::   :: منتدي الجرائم والاحداث-
انتقل الى: