الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنيدي: أنا وفؤاد حبايب وسأقدم رمضان مبروك في أعمال قادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 121
نقاط العضو : 197
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: هنيدي: أنا وفؤاد حبايب وسأقدم رمضان مبروك في أعمال قادمة   الجمعة أغسطس 05, 2011 9:49 am

هنيدي: أنا وفؤاد حبايب وسأقدم رمضان مبروك في أعمال قادمة







القاهرة - أ ش أ

نفى الفنان محمد هنيدي وجود أية خلافات بينه وبين المطرب محمد فؤاد لافتا الى أنه لم يغضب من حديث فؤاد عن أن نجومية الفنانين الشبان بدأت من خلال أفلامه.

وقال هنيدي - لبرنامج "كش ملك" للاعلامية هبة الأباصيرى على قناة الحياة الفضائية - سأكون سعيدا لو جمعني عمل فني بفؤاد ولا اتوقع أن يعرض علي هذا الأمر على الأقل في المدى القريب لأن فؤاد ليس لديه سيناريو يصلح لأن يجمعنا سويا.

ورغم ما بدى من تحفظه على تصريحات لفؤاد قال فيها إن نجومية هنيدي وأحمد حلمى ومي عز الدين وحنان ترك بدأت من خلال أفلامه، قال هنيدي "لا أحد ينكر أن فؤاد كان وش السعد علي وفيلم إسماعيلية رايح جاي الذي قدمناه سويا فتح المجال لجيلي ولطريق جديد في الكوميديا المصرية".

وتحدث هنيدي عن مسلسله الجديد "مسيو رمضان مبروك"، ورفض وصف بعض النقاد لاعادة تقديم شخصية فيلمه السابق في عمل درامي بأنها "إفلاس فني"، موضحا أنه استثمار لنجاح واسع حققه الفيلم كاشفا عن نيته تقديم شخصية المدرس رمضان مبروك في أكثر من عمل قادم.

ونفى وجود خلاف بينه وبين بطلة الفيلم اللبنانية سيرين عبد النور ومخرج الفيلم وائل إحسان اللذين غابوا عن مسلسله الجديد، وقال إن استبعاد سيرين جاء لأن الخط الدرامي الجديد في المسلسل لا يحتاج للزوجة الجديدة لمبروك (سيرين) وهذا ما سيتضح من أحداث المسلسل.

وتطرق هنيدي خلال الحوار إلى انتمائه الرياضي لنادي الزمالك الذي حيا مشواره في الدوري الماضي رغم خسارته اللقب، وقال إن الفريق يصنع كل شىء لكن لا أعلم لماذا تأتي النتائج خلاف هذا الاجتهاد.

وطالب الفنانين ورجال الأعمال بدعم النادي واعتبر أن امتناعهم عن مساعدة ناديهم السبب الرئيسي في فشل حملة "ناديك يناديك" التي أطلقها النادي لجمع تبرعات من اعضائه لإنقاذ القلعة البيضاء من الأزمة المالية التي تمر بها.

وعن حرصه الشديد على منع أسرته من الظهور إعلاميا، أكد هنيدي إنه يفضل أن يبعد عائلته عن عمله لأنه لا يرضى أن يكونوا مادة للحديث على الجرائد والفضائيات ولكي يعيشوا حياتهم على راحتهم.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنيدي: أنا وفؤاد حبايب وسأقدم رمضان مبروك في أعمال قادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاخبار - رياضة -اخبار عالمية ::   :: ثقافة و فنون-
انتقل الى: