الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاريع رابطة أبناء بانت في حدقات العيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 244
نقاط العضو : 1175
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: مشاريع رابطة أبناء بانت في حدقات العيون   الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:51 pm

نسعد كثيرا بان شهد هذا المنتدي الرائع مولد اكبر ثورة شبابية في بانت فمن خلال هذا المنتدي نشأت مجموعة محبي منتديات بانت في حدقات العيون ومن بين ثنايا هذين الكيانين الشامخين وهم جسد واحد اطل نور ومولد رابطة ابناء بانت في حدقات العيون وهي تعتبر الجناح التنفيذي للمنتدي والمجموعة يعني كل هذه القوالب ما هي الا كيان واحد يضخ في مصلحة بانت وتنميتها بشتي الوسائل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية بصورة شاملة .
نحمد الله كثيرا ان تكونت رابطة ابناء بانت في حدقات العيون وهي نتاج هذا الصرح العظيم تحمل هموم وطموحات مواطن بانت بكافة طبقاته وشرائحه لا تألوا جهدا في تنفيذ هذا الهدف .
وسنحاول من خلال هذه المساحة طرق المشاريع التي نفذتها وستنفذها الرابطة لتحقيق ذلك الهدف . قبل تكوين اللجنة التنفيذية للرابطة انبري نفر كريم من ابناء هذا المنتدي لتكريم طلاب مرحلة الاساس المتفوقين والمدارس المتفوقة حتي تظهر للعامة مدى جدية المنتدي وانه اضافة لدوره الثقافي يحمل هموم وتطلعات ابناء بانت ، وقبل ان ينفذ هذا المشروع اشترك كثير من اعضاء الرابطة في المنتدي الذي اقامته رابطة طلاب بانت بالجامعات الذي يشهد له الجميع بالنجاح المميز وفي اليوم الختامي اجتمع الاعضاء الموجودين ببانت والكورس الصيفي وكونوا اللجنة التنفيذية لرابطة ابناء بانت في حدقات العيون .
حلمت الرابطة ومازالت تحلم بتنفيذ كثير من المشاريع المهمة في بانت وكان أول مولود لهذا الجهد الرائع هو توزيع عدد 900 كراس حتي الان على طلاب مرحلة الاساس في لفتة بارعة من الرابطة لدعم الطلاب في بانت وقد انبري لهذا العمل رجل بر واحسان رفض ان يذكر اسمه وتبرع بالكراسات جميعها نسأل الله ان تكون في ميزان حسناته بعد هذا المشروع الحيوي والذي لن يتوقف عند هذا الحد حيث لدينا عدد من الكراسات ونتوقع المزيد سيتم توزيعها مرة اخري .طرحت الرابطة ايضا مشروع اقامة لافتة بانت بالقرب من شارع الزلط الرابط بين الخرطوم ومدني والذي يمر بالقرية فكان ان انبرى لها الاخ جلال الامين عبد القادر وتكفل بعمل اللوحةمن حر ماله وهي الان في طور التنفيذ حيث اكتمل هيكلها وتبقي لها فقط الكتابة عليها ولسفر الاخ جلال خارج السودان توقف العمل في اليومين الماضين ولكنه سيحضر غدا الجمعة ونتوقعها في غضون الايام المقبلة وعند تركيبها سنقوم بعمل تظاهرة ضخمة من أجل لفت الانتباه مرة أخري لوجود الرابطة ولنذكر أهلنا في بانت باننا مازلنا معهم لحل كل مشاكلهم . وتقود الرابطة الان اتصالات ضخمة من اجل توفير ميزانية ضخمة لعمل الانارة بالقرية كاملة وتعتبر هذه من المشاريع الحيوية التي تنوي الرابطة تنفيذها في القريب العاجل ومن اولوياتها . كما تسعي الرابطة لعمل مقهى انترنت يضم عدد من اجهزة الحاسب الالي لعمل كورسات في الكمبيوتر والانترنت ومساعدة الطلاب في مرحلة الاساس والثانوي لتطبيق الكورسات التي يدرسونها في المدارس تطبيقا عمليا حيث تفتقر المدارس للكمبيوترات ولا تجد الحد الادني منها .
أن اهم مشروع تنوي الرابطة تنفيذه هو مشروع كفالة الايتام ببانت حيث استطاعت ان تجد منظمة خيرية تدعم هذا المشروع والان نحن في مرحلة حصر الايتام حتي نعرف الاحصائية الحقيقية للايتام ورفعها للمنظمة واستقطاب الدعم منها كما ان حصر الايتام يساعد على دعمهم من جهات اخري حيث يوجد كثير من الخيرين الذين يودون المساهمة في عمل الخير ويحتاجون لماعون لتنفيذ مشاريع الخير التي ينون القيام بها .
ونحب نؤكد بان تكريم الطلاب سيكون قائما في الفترة المقبلة وما اخرنا هو انه كان هناك تنسيق بيينا وبين لجنة دكتور عطا البحطاني ولكن ابلغونا امس فقط بانهم سيقومون بعمل تكريم منفرد دون رابطة بانت في حدقات العيون . وسنعمل بالتعاون مع رابطة الطلاب وهم معظمهم اعضاء في هذه الرابطة لتنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع حيث ان هدفنا واحد هو خدمة بانت ولا يهم المسميات والوظائف .
هذه انطلاقة الرابطة ومشاريعها التي نفذتها والتي تنوى تنفيذها ونحسب انها انطلاقة قوية جدا لم نشهد لها مثيل في القريب لا في بانت ولا في غيرها انطلاقة بهذه القوة والنشاط والحيوية شباب همهم مصلحة بانت لا يهمهم اي انتماءات سياسيةى او دينية او حزبية او جهوية وانما بانت فقط هي همهم . فهنئيا لبانت بهؤلاء الشباب وهنيئا لهم ببانت .

_________________
اخي الحبيب
اذا غدر بيك الزمن فلا تغدر بصاحبك
صديق نادر الوجود قريبك غادر بيك
الله قارد عليل شي توكل علي الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاريع رابطة أبناء بانت في حدقات العيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاخبار - رياضة -اخبار عالمية ::   :: علوم وتكنولجيا-
انتقل الى: