الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
romantic
مشرف قسم
مشرف قسم


عدد المساهمات : 218
نقاط العضو : 617
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/profile.php?id=100001714815138

مُساهمةموضوع: الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري    السبت مايو 21, 2011 10:53 am

الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري
عبد الحفيظ: حكم المباراة سب جماهير الاهلي بشهادة تريكة وغالي
لاعبو الاهلي يرفضون التصريحات..وبيدرو: الجهاز الفني أكثر علما بلاعبيه

المزيد عن الفريق

كتب – أحمد عزيز:

تعادل الاهلي مع الانتاج الحربي 2-2 في الدقيقة 94 من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الاسبوع الـ22 من الدوري المصري مساء الجمعة.

وفقد الاهلي (43 نقطة) فرصة تصدر الدوري "مؤقتا" بعدما ظل بالمركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بنفس رصيد النقاط والذي يواجه المقاولون يوم السبت، بينما حصل الانتاج على نقطة إيجابية رفعت رصيده للنقطة 25 بالمركز التاسع.

سجل هدف التقدم للأهلي احمد فتحي في الدقيقة 16، ثم أدرك الانتاج الحربي التعادل في الدقيقة 20 عن طريق محمد فيلكس. وفي الدقيقة 89، سجل جمعة مشهور هدف التقدم لفريقه، إلا ان عبد الحميد شبانة البديل أدرك التعادل مجددا في الدقيقة 94.

جاءت أولى فرص الاهلي عن طريق احمد فتحي الذي اخترق المنطقة وسدد كرة بيسراه ولكنها علت المرمى في الدقيقة 8.

وفك الاهلي حالة الجمود بهدف في الدقيقة 16 عن طريق تسديدة لأحمد فتحي من ركلة ثابتة، ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها لتسكن المرمى.

وسرعان ما ادرك الانتاج التعادل عن طريق محمد فيلكس الذي تسلم تمريرة جعلته منفردا بأحمد عادل ليسدد بمهارة في الشباك في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 1-1.

ودفع المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه بلاعب الوسط معتز إينو بدلا من الناشئ احمد نبيل مانجا في الدقيقة 32.

وفشل الاهلي في تشكيل خطورة على مرمى الانتاج نظرا لعدم وجود صانع العاب يمكنه الربط بين خطي الوسط والهجوم، في حين تفوق الانتاج من حيث قطع التمريرات والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأطلق شريف عبد الفضيل تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالدفاع، لتعود لسيد معوض الذي يسدد كرة أخرى ولكن فوق المرمى في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الاهلي الوصول إلى مرمى الانتاج ولكن بمجهودات فردية عن طريق محمد بركات ودومي***والقادم من الخلف احمد فتحي.

ظهر الانتاج في منطقة الوسط في معظم أوقات المباراة وسبب إزعاجا في المنطقة الدفاعية للأهلي، بينما اتسمت تحركات الاهلي بالبطء مما أجبر المدير الفني جوزيه على الدفع بأسامة حسني وعبد الحميد شبانة بدلا من دومي***وسيد معوض في الدقيقة 60.

وكاد أسامة حسني ان يسجل هدفا رائعا بعدما استغل كرة عائدة من الدفاع وسدد بالرأس ولكن نادر سعد تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 68.

واستغل فتحي المرمى الخالي من الحارس اثر تنفيذ ركلة ركنية، وسدد ولكن كرته مرت بالقرب من القائم الايمن في الدقيقة 76.

وضغط الاهلي بشراسة على منطقة الانتاج في الربع ساعة الاخير، وتركز الاختراق على المنطقة اليسرى التي يقودها بركات، إلا ان الفريق الحربي دافع عن مرماه ببسالة.

وأطلق احمد فتحي تسديدة صاروخية تصدى لها نادر سعد، لتعود لاسامة حسني المنفرد تماما ويسدد برعونة في يد الحارس بالدقيقة 83.

وحصل احمد السيد على بطاقة صفراء بسبب اعاقته لكوابينا يارو في منطقة جزاء الاهلي ليحتسب الحكم عبد القادر مرسي ركلة جزاء في وقت قاتل من المباراة، انبرى لها جمعة مشهور وسددها بنجاح في المرمى لتصبح النتيجة 2-1.

وتمكن عبد الحميد شبانة من تسجيل هدف التعادل عن طريق راسية رائعة من عبد الحميد شبانة في الدقيقة 94، وكاد الفريق الاحمر ان يسجل الفوز ولكن الكرة مرت من على خط المرمى في الدقيقة 95 ليطلق الحكم بعدها صافرة المب

_________________
ابراهيم نجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001714815138
 
الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاخبار - رياضة -اخبار عالمية ::   :: رياضة - كورة-
انتقل الى: