الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاب فلسطيني من نابلس طعن والدته بسكين في ظهرها ثم طعن والده في صدره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبان
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 613
نقاط العضو : 3521
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 37
الموقع : www.shapan25.com

مُساهمةموضوع: شاب فلسطيني من نابلس طعن والدته بسكين في ظهرها ثم طعن والده في صدره   الأحد أغسطس 23, 2009 9:18 pm

لم تتوقع ام ( ع ) ان يأتي عليها يوم يكافؤها من حملته تسعا وارضعته حولين بطعنها سكينا في ظهرها ... ولم يخطر في خيال زوجها ايضا ان تغرز سكين الغدر في صدره من اعز الناس على قلبه ... فلذة كبده ... وهنا تبدأ الحكاية لشاب يبلغ من العمر عشرون ربيعا عاش طفولته حسب افادته في الشرطة خالية من حنان الوالدين أو بحبهما له مثل بقية اخوته , بل كان يشعر بالتمييز والكراهية من قبلهما وكان طوال الوقت يفكر في وهم ربما خلقه من نسج خياله , ومن منا يكره ولده او يميز بين ابنائه حتى لو كانت المحبة تميل احيانا بسيطة الى ابن عن اخر , ويقول ( ع ) في افادته ظل هذا التفكير يراودني حتى بلغت سن السابعة عشر , حيث عرضت علي والدتي السفر الى مصر كي اكمل دراستي هناك في مدرسة امريكية ولم افكر مرتين في هذا الامر حتى وجدت نفسي في الاسكندرية ... وبعد ثلاث سنوات من الدراسة عاد ( ع ) الى نابلس مسقط رأسه ولكن في منزل جديد كان اهله قد اشتروه اثناء سفره , فاستقبل بحفاوة كبيرة وكانت تغمرهم السعادة في رؤية ابنهم مبعد طول غياب وظل يتسامر معهم حتى منتصف الليل ... ويقول ( ع ) دخلت غرفتي للنوم وبدأت افكر من جديد اهذه حقيقة ام تمثيل ؟ ! .... لا انها مسرحية ويجب ان اضع حدا لهذا الاستخفاف بي ويجب ان انتقم لنفسي عما فعلوا بي طيلة حياتي .......
استيقظ في الصباح الباكر دخل غرفة ابيه فوجده نائما ... خرج بهدوء وصعد الى السطح يبحث عن قضيب حديدي كي يقتله به فلم يجد ... نزل الى الطابق السفلي نحو المطبخ فوجد امه تتحدث عبر الهاتف فسألته ان كان يريد ان تحضر له طعام الافطار فرفض وخرج من المطبخ وسرعان ما عاد ليستل سكينا كبيرا ويغرزه في ظهرها .... صرخت عاليا منادية زوجها ... ابني قتلني الحقوني ... خرج من المطبخ مسرعا وصعد الى الطابق الثالث ... التقى والده على الدرج , فسأله ... ماذا حصل ؟ قال : لا شيء واشهر السكين المخبأة خلف ظهره وطعنه في صدره ... نزل من على الدرج مسرعا والقى السكين على الارض واستقل سيارة اجرة وطلب من السائق ايصاله الى مصنع والده حيث يعمل شقيقه حيث كان ينوي قتله ايضا , ولكنه عدل عن هذه الفكرة ونزل وسط المدينة ودخل الى البلدة القديمة ويضيف (ع ) لم اعرف ماذا افعل حينها , فدخلت الى المسجد وصليت ركعتين وذهبت امشى في ازقة البلدة وقررت الذهاب الى مركز الشرطة لتسليم نفسي لهم .
وفتحت شرطة نابلس تحقيقا فوريا في هذا الحادث وحركت قوة من المباحث الى المنزل والمستشفى, ويقول الرائد عبد اللطيف قدومي مدير المباحث في شرطة نابلس شاهدنا في مسرح الجريمة دماء كثيرة على ارضية المنزل, وكانت هناك سكينا كبيرة ملقاة على ارضية المنزل , وفي المستشفى لم نتمكن في البداية من اخذ افادة احد لسوء حالة المصابين , وخلال التحقيق مع المتهم اعترف بفعلته , وقمنا باحالة هذه القضية الى النيابة العامة مع المتهم والمضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول , بعد توجيه تهمة الشروع بالقتل له ... اما المجنى عليها في فتقول في نهاية افادتها ..... لا اريد تقديم شكوى ضد ابني .
مدير شرطة محافظة نابلس العقيد رشيد حمدان اوضح ان مثل تلك القضايا والتي من المحتمل ان تكون على خلفية مرض نفسي , أومن الممكن جدا ان يكون هذا الشخص قد ارتكب هذه الجريمة ولديه قدرة عالية في سردد القصص كي يحاول الظهور على انه مريض نفسيا , ولكن هذه الاجراءات تقررها هيئة المحكمة في الاستعانة برأي الطب النفسي من عدمه .... و هذا الفعل يجعلنا نفكر جليا في كيفية بناء الاسرة والحفاظ على التربية السليمة وفتح الحوار دائما مع ابنائنا وتلمس مشاكلهم وحلها , واشعارهم بالحنان والدفيء .... على حد قول مدير شرطة محافظة نابلس .

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab-misr.yoo7.com
 
شاب فلسطيني من نابلس طعن والدته بسكين في ظهرها ثم طعن والده في صدره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاخبار - رياضة -اخبار عالمية ::   :: منتدي الجرائم والاحداث-
انتقل الى: