الرئيسيةمنتدي شباب مصر-س .و .جتحميل صور وملفات بحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتخرى لانك امراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبان
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 613
نقاط العضو : 3521
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 37
الموقع : www.shapan25.com

مُساهمةموضوع: افتخرى لانك امراه   السبت أغسطس 06, 2011 5:51 am

افتخرى لانك امراه : لأن المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة للرجل وسعادة له

لأن المرأة أحلى هدية خص بها الله الرجل

لأن المرأة هي النصف الأفضل سواء أكانت ظالمة أم مظلومة

لأن ما من رجل عظيم في الحياة إلا والدته تكون أكثر عظمة منه

لأن عظمة الرجل من عظمة المرأة وعظمة المرأة من عظمة نفسها

لأن كل عقل الرجل لا يساوي عاطفة من عواطف المرأة

لأن يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها

لأن المرأة كوكب يستضئ به الرجل ودونه يبيت في الظلام

لأن عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا والحياء والصمت أجمل زينات المرأة

لأن المرأة أبهج شيء في الحياة

لأن المرأة تحفة الكون الرائعة

لأن قلب الفتاة وردة لا يفتحها الا الحب

لأن المرأة نصف الحياة إن أحبت زوجها

لأن المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعادة

لأن المرأة هي تاج رأس الرجل

لأن المرأة لا يستطيع الرجل العيش بدونها

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab-misr.yoo7.com
محمد
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 244
نقاط العضو : 1175
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتخرى لانك امراه   السبت أغسطس 06, 2011 6:30 am

صدقت

علي راي المثل

وراء كل رجل عظيم امراه

_________________
اخي الحبيب
اذا غدر بيك الزمن فلا تغدر بصاحبك
صديق نادر الوجود قريبك غادر بيك
الله قارد عليل شي توكل علي الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتخرى لانك امراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم التكنولوجيا ::   :: اشعار , شعر , قصائد , رومانسية-
انتقل الى: